النموذج الاقتصادي للكازينو

كل شركة لديها نموذج ، لذلك فإن عمل الكازينو لديه نموذج

كيف يعمل هذا؟
يجب اختيار المكان المناسب قبل بناء اونلاين كازينو. يجب التحقق من قوانين تقسيم المناطق. يتعين على الكازينو التسجيل في المدينة والدولة. يجب عليه المناولة يمكن أن يكون على رأس المال الذي يشتريه الكازينو في مؤسسات القمار ، طاولات الروليت ، طاولات البوكر ، طاولات البلاك جاك ، طاولات القمار ، طاولات البوكر ، القمار ، أوراق ، بطاقات وحاملي حانات.

شروط الترخيص

هناك ثلاثة أنواع من التراخيص المطلوبة لإدارة كازينو:
رخصة التشغيل – مطلوب هذا الترخيص لتشغيل كازينو أو تقديم ألعاب الكازينو ، مثل: على سبيل المثال ، لإدارة موقع ويب يقدم لعبة البوكر والروليت والبلاك جاك.
الرخصة الشخصية – يوجد نوعان من التراخيص الشخصية: ترخيص الإدارة الشخصية وترخيص الوظيفة الشخصية . هو للأشخاص المسؤولين عن مناطق محددة من المنظمة. يجب على موظفي الكازينو التقدم بطلب للحصول على عند لعب اللعبة أو التعامل مع مال اللعب.
الترخيص في الموقع – هذا مطلوب لإدارة كازينو صغير أو كبير. من الضروري أيضًا إدارة كازينو حالي. يتم إصداره من قبل سلطة الترخيص المحلية.

آثار أعمال الكازينو

تسرب طيفي
يمكن أن تؤثر الكازينوهات على المجتمع الذي توجد فيه. يعتمد حجم التأثير على عدد الزوار الذين يجذبون الكازينو خارج المنطقة. كما يعتمد على عدد الوظائف التي يولدها الكازينو في المنطقة.

يتم إنشاء وظائف ومشتريات يتم إنشاؤها في الكازينو من نفقات زوارهم. وظائف ومشتريات تولد المال. يتم توزيع هذه الأموال في المجتمع. تتمتع الصناديق بآثار جانبية أو مضاعفات في دورات الإنفاق اللاحقة. هناك فئة ثانية من التأثيرات المباشرة والثانوية. وتشمل النفقات خارج الكازينو الذي تم إنشاؤه من قبل الزوار خارج المنطقة. تشمل هذه المشكلات غير المتعلقة بالكازينو المشتريات في المتاجر المحلية أو الوجبات في المطاعم المحلية.

تؤثر عدة عوامل على مدى التأثيرات المباشرة والثانوية خارج المنطقة. يحدث هذا عندما يشتري الكازينو إمدادات من مورد خارج المنطقة. يحدث هذا أيضًا عندما يستأجر كازينو عاملاً يذهب إلى الكازينو من خارج المجتمع. يأخذ الشخص الدخل المكتسب في الكازينو ويقضيه خارج المنطقة المحلية. هذه ظاهرة تسمى “التسرب.”

كلكم تتعوضون لا احد يغتر بنفسه

يتم تعويض الآثار الاقتصادية الإيجابية من خلال نشاط اقتصادي محلي آخر. ويتأثر سلبيا بالكازينو. قد يؤدي الكازينو إلى خسارة نشاط تجاري في الاقتصاد المحلي القائم. على سبيل المثال ، قد يفقد مطعم حالي نشاطه التجاري إلى مطعم في الكازينو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمقيمين أخذ المال الذي ينفقونه لأغراض أخرى ، وإعادة توجيه الأموال إلى الكازينو. هذا ما يسمى “النزوح”. تحل مشكلات الكازينو محل المشكلات الأخرى أو تستبدلها.

التكاليف الاجتماعية

تؤثر التكاليف الاجتماعية على اللاعبين الرئيسيين بما في ذلك فيغا ساندز ، و المجمعات و منتجعات وينو قيصر الترفيه . تشمل التكاليف الاجتماعية زيادة الفساد أو الجريمة المنظمة. الكازينوهات تقدم القمار والترفيه. ومع ذلك ، فإنها تقوم أيضا بأنشطة مالية مماثلة مثل المؤسسات المالية. هذه الأنشطة تعرض الكازينوهات لغسيل الأموال. يمكن التحكم في ذلك عن طريق تنظيم دقيق.

الصناديق المتداولة في البورصة مثل ناقلات الألعاب و صندوق اختيار الاستثمار تتبع شركات الترفيه.

Share :