افتتح روكي جاب ، رابع كازينو مملوك للدولة في الولاية ، في غرب ولاية ماريلاند

بدأت القمار بعد ظهر يوم الأربعاء في منتجع روكي جاب كازينو بعد فترة وجيزة من موافقة الدولة على افتتاح الكازينو الرابع ، وهو مشروع من المؤمل أن يجذب ليس المقامرين فقط ، ولكن أيضا أسرهم في منطقة حريصة على إنفاق المزيد على السياحة.

وقال سكوت جوست المدير العام للمنتجع قرب كمبرلاند “إنه مفتوح وبصوت عال.” “هناك بضع مئات من الناس داخل وسارعوا ضد الحبال.”

الكازينو الذي يبلغ تكلفته 35 مليون دولار ، والذي يقع في مركز المؤتمرات السابق لمجمع الغولف المطل على البحيرة ، مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم لإحياء حياة جديدة في الكازينو السابق ، وهو منتجع ساحلي مملوك للدولة ناضل لجذب الزوار ودفع فواتيرها. ،

اشترى منتجع ، شركة تابعة لشركة بحيرات ترفيه في مينيسوتا ، شركة روكي جاب في الصيف الماضي مقابل مبلغ أقل بكثير من المبلغ الذي دُفعت له. وعدت ببناء الكازينو الخاص بها وتحديث المجمع. ،

تم افتتاح الكازينو يوم الأربعاء مع 558 ماكينة قمار و 10 طاولات لعب ، بما في ذلك بلاك جاك وروليت وكرابس وميسيسيبي بوكر بوكر وثري بوكر.

وتأمل الشركات والسياسيون المحليون ، الذين يزعم البعض أنهم لن يلعبوا أبدا ، أن المنتجع سيعزز السياحة بجذب الزوار إلى مناطق الجذب القريبة ، مثل سكة حديد غرب ولاية ميريلاند ذات المناظر الطبيعية الخلابة ، والركاب على محرك بخاري قديم. تركز حملات كمبرلاند السياحية بشكل رئيسي على قناة  وتاريخ السكك الحديدية في المنطقة.

وقال مايك ماكاي ، رئيس مجلس أمناء مقاطعة أليغاني ، إن مالكي الكازينو “يدركون أنه يجب أن يكونوا هدفًا عائليًا.”

سيكون المفتاح هو طول مدة بقاء اللاعبين وما إذا كانوا سيغادرون المجمع – بما في ذلك ملعب للجولف قام به جاك نيكلوس. قام بتحديث اللوبي والغرف المجددة. كما يقوم المجمع ببناء مركز مؤتمرات جديد أكبر قليلاً ليتم الانتهاء منه في نوفمبر.

“نحن نخطط للاندماج في المجتمع” ، وقال عادل. “لدينا العديد من وسائل الراحة الرائعة ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يقضون بضعة أيام ، قد يرغبون في تناول الطعام في المطاعم المحلية في المدينة” أو زيارة المعالم السياحية.

لقد قلنا للتو أن السوق الرئيسي للكازينو يتكون من أشخاص في غضون ساعة بالسيارة ، ولكن “قلبنا الخارجي هو بالتأكيد أكثر من 200 ميل” ، دائرة نصف قطرها تضم ​​بالتيمور ، واشنطن ، بيتسبيرج.

روكي جاب هو ثالث كازينو مملوك للدولة يقدم ألعاب الطاولة. كازينو ماريلاند لايف في مقاطعة آن أرونديل وهوليوود كازينو بيريفيل في مقاطعة سيسيل تنتمي إليه.

ولدت كازينوهات ماريلاند ، بما في ذلك كازينو مقاطعة وورسيستر في أوشن داونز ، مبيعات بقيمة 58.9 مليون دولار في أبريل.

يتم التخطيط للمزيد من الكازينوهات في بالتيمور ومقاطعة الأمير جورج

[لست ر] وقع [إيفتس] إتفاق أن يكتسب [روك] فجوة قرب [إنترستيت 68] من مريلاند إقتصاديّة تطوير [كرب.] التقى. لكن المحطة التي افتتحت عام 1998 لم تكن متفائلة أبداً وخسرت ملايين الدولارات وحاولت سداد ديون للدائنين.

وقال ستيوارت تشابسكي المدير التنفيذي لغرفة تجارة مقاطعة اليجاني “كان عبئا على دافعي الضرائب.” “رؤية المنتج النهائي جيد ، كانت رائعة للمجتمع ، استأجروا الفضاء.”

يعمل في المحطة حوالي 350 موظف بدوام كامل وما مجموعه 500 موظف.

“إنه مكان جميل ،” قال . “أنا لست من محبي الكازينو ، لكنهم حافظوا على جو طبيعي للنزل ، وقد تم بناؤه لجعل هذا النزل الريفي مثاليًا للبحيرة والمنتزه الوطني.”

اضطرت ظروف السوق لخفض خططه من حوالي 850 إلى 558 ماكينات القمار.

وقال مكاي “شعرت بخيبة الامل لانه تم قطع مشروع قيمته 65 مليون دولار.” “ولكن صاحب المشروع له معنى بدلاً من” بناءه وسيأتي “، ولكن” بناء عليه وجعله مربحًا. “” ثم يمكنك بناء المزيد.”

وقال مكاي و الكازينو يمكن أن يخلق سوقا لافتتاح فنادق جديدة في المنطقة.

وقال مكاي “ستكون مشاركة روكي جاب في القطاع الخاص عاملا حاسما في نجاح روكي جاب أم لا.” “وأنا مقتنع 100 ٪ أنه يمكنهم القيام بذلك

Share :